كلية العلوم الإدارية والمالية

ورشة علمية لطلبتها بعنوان الاتجاهات الحديثة لمعايير المحاسبة الدولية

11/12/2019

نفذت كلية العلوم الادارية والمالية ( قسم المحاسبة ) في جامعة غزة  ورشة علمية لطلبتها بعنوان الاتجاهات الحديثة لمعايير المحاسبة الدولية وذلك اليوم الأربعاء الموافق 11/12/2019م.

 وببداية الورشة العلمية رحب الدكتور فراس شحادة رئيس قسم المحاسبة والدكتور زياد الدماغ نائب الرئيس للشئون الأكاديمية والدكتور مدحت وادي أستاذ المحاسبة والدكتور ابراهيم أبو رحمة عميد شئون الطلبة بالكلية علي المشرفين علي الورشة العلمية، الدكتور صبري مشتهى أستاذ مشارك بقسم المحاسبة في القدس المفتوحة وبالدكتور عمر الجعيدي أستاذ مساعد بقسم المحاسبة بالكلية الجامعية.

وقد تناولت الورشة العلمية أهم التحديثات الدولية علي معايير المحاسبة الدولية وفي الاطار المفاهيمي لمعايير المحاسبة الدولية وعن قائمة الدخل الشامل وعلى قائمة المركز المالي وعلى قائمة التغيير في حقوق الملكية والتحديثات التي حدثت في المعايير على المعالجات المحاسبية للاستثمارات المالية والحادثة في معايير الابلاغ المالي.

وفي ختام الندوة شكر د. فراس شحادة "رئيس قسم المحاسبة " كلاً من الدكتور صبري مشتهى والدكتور عمر الجعيدي وتم تكريمهما بحضور كلاً من د. زياد الدماغ ود. ابراهيم أبو رحمة وم. ايهاب العالول ود. مدحت وادي علي ما قدماه من معلومات قيمة ونوعية لطلبة الكلية، كما قدمت الكلية شهادة الشكروالتقدير للدكتور صبري مشتهى والدكتور عمر الجعيدي على المجهودات المبذولة والتي تسهم افادة الطلبة علمياً وعملياً والتي تسهم في تقوية مهاراتهم في سوق العمل الفلسطيني .

                               عمـــــــــــادة الكلـــــــــــــــــــية